أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
M
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسعد صباحكم واهلين فيكم بالجزء الجديد ويارب يكون وجه خير عليكم
ويجعل ايامكم افراح وليالي ملاح


خلونا اول الشي نروق ونقعد





وبعدين شو بتحبوا تشربوا كابتشينو ولا قهوة تركية ولا نسكافيه ؟ انا من ناحيتي كابتشينو






بما انه صحصحنا رح جيب الفطور







وبعد هالفطور الحلو رح نروح على البركة ونقعد








نشرب العصير مع شوية حلويات واهم شي محروستنا




















واهلا وسهلا بالكل وبانتظاركم
M
مرحبا

طبعا الموضوع نزل متأخر ما بعرف ليش مع انه الصبح نزلته !!!!!
بس يمكن ما كان في مشرفات

اول الشي بدي اعتذر منك سورية لانهم سكروا شاتك
بس حبوبة صار في نظام جديد لفتح الشات وصار في بكل شات بنت مكلفة بفتحه
يعني مشرفة على الشات وانا صرت مشرفة الشات باختيار من ادارة الموقع
بقى عن جد كتييير بعتذر منك بالنيابة عنهم ويارب ما تكوني زعلتي لانه حذفولك الموضوع


صورة الحلو ما طلعت بموضوعي

اتفضلوا






M
صباحوووو


شكلي رح اتصدر الصفحة الاولى هههههههههه


على كل الاحوال اتفضلوا الفطور لليوم وبتمنالكم يوم حلو متل ما بتتمنوا








ا
يسعد الصباح والمسا مبروووك التجمع الجديد عقبال التجمع المليوووون
كيفك مونو يسلموووو على الفطور الحلو تبع اليوم وجلسة مبااارح بتجننننننننننن
اييييه عن جد الواحد بيحن لهيك جلسات واماكن والله عم نكبر اكتر من عمرنا ماهيك بالله
ا
وانتي دايما بالصدارة مونو ماشالله عنك كيفك وكيف الامورة وشو مشاريعك لليوم والويك اند
ا


عجبني هالصحن كتييير .... هاد بطيخ مونو ... وصلني ايميل من بيرل
اديش في فرق بين طريقتنا بتقطيعو وطريقته خخخخخ مافي مقارنة
ا
مون خانم محروستك ماطلعت بالصورة
جبتلك اخر اختراع الها




شوووو مونو عجبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطيها من تحت العباية وطلعي البربيش خخخخخخخخ .... بس حلوة
ا
والله شاتنا عجبة غيييييييييير شكل
مضت ساعة كاملة من رد الامورة مون ....... وانا لحالي عم اكتب خخخخخ .... قبلاااتي لرورو
يالله اشوفكم على خير وعطلة سعيدة ان شالله
شامية قلبي عندك مالك بالعادة ماتبيني ان شالله خير
C
ممكن أشارك ولا لأ
P
صباح الخيرات على الحلوات ومبروك التجمع الجديد ان شاءالله يكون خير على الجميع يارب

مونو الحلوة بشكرك كتير على الافتتاحية الحلوة عن جد عم تخجلينا من كتر الضيافات اللي بتقدميها ههههههههه عن اقعدي خلينا نشوفك شو بتقضيها قايمة وقاعدة عم توجبينا اشتقنالك يا مخلوقة كيفك و كيف الصغرونة رورو ؟ ان شاءالله بلش النكش اللي على اصوله ؟ هههههههههههه
دمشقية كيفك اليوم شو اخبارك ؟ فورا سرقت الايميل و نزلت صورته بالشات يالطيف ما أخف ايدك ههههههههههه بس بدينك مو غير شكل البطيخ اللي بعتت لك اياه اي والله شي بيشهي الأكل
طمنينا عن محمود كيف امتحان الانكليزي معه و ان شاءالله مشيت اموره بالمدرسة ؟
كاتس يا كاتس وين هالغيبة اهلا و سهلا هيك اللي بيتزوج بيتقل على اصحابه شو اخبارك اشتقنالك طمنينا عنك و عن احوالك و عن اخبارك لأن صار لنا زمان ما عاد عرفنا عنك شي و بعتذر منك من يومين شفت منك رسالة على الياهو بس ماكنت بالمكتب ووقت اللي رجعت فورا سكرت وطلعت لهيك ما قدرت احكي معك
C
كيففففففففففك بيرل انا كنت زعلانة بهيداك الموقف بس هلأ رضيت

كنت مفكرة انكن انتي و مونو ما عاد بدكن تحكو معي لهيك ما حبيت اتقل دمي
عليكن
C
انا الحمد لله اموري تمام بس ما كان عندي نت في البيت و حاليا ما عم بشتغل

بس عم دور على شغل غير بنوتي يلي عم تخليني اشد شعري منها ما فكرت انو

الاولاد بغلبو لهالدرجة رح طق طقيق منها

انتي طمنيني عنك
P
لا لاتزعلي ولا على بالك حتى انا ومونو ما عاد عم نحكي متل قبل كل وحدة عندها ظروفها و ملتهية بحالها و انا لحسن الحظ انه عندي اليوم شوية وقت قدرت دخلت فيهم عالنت و عم احكي معكن الا يمكن على اول الشهر رح يكون عندي ضغط كتير كبير بالشغل و ما بعرف ايمتى رح لاقي وقت ادخل عالنت
المهم ياستي ان شاءالله بتلاقي شغل عن قريب متل ما بدك و صدقيني الأولاد بهالأيام كلهم هيك و كانوا يقولوا من قبل البنت بتبقى أهدى من الولد بس للأسف هالمفاهيم كلها تغيرت لأن البنت صايرة أشقى و شفت هالشي من بنت أخي الله وكيلكن ابن اخي بتقولي له اسكت بيسكت و بيجي بيراضيك لأن شعر انك زعلت منه أما بنت أخي قولي لها شو اسمك بتقول لك حرارة يعني نكاشة وما بتخلي شي على شي بالبيت وشوما عملت معها ما بتهدى ماشاءالله بس هالجيل كله ذكي وهذا اللي بيشفع له المهم الله يخلي لك بنتك و يخلي لكن اولادكن جميع يابنات و تفرحوا منهم يارب و تشوفوهم بأعلى المراكز ان شاءالله
C
يعطيكي الف عافية يا بيرل فعلا انا جربت الشغل و بعرف كيف ضغطو خصوصا اخر السنة

فعلا بنتي زي ما بتقولي صحيح لسى ما عم تحكي مزبوط بس عصبية كتير وما بدها غير الي براسها و بدها اضل جنبها 24 ساعة حتى و هي نايمة و ليكها عم تكبس معي على الكمبيوتر
C
صحيح نسيت احكيلكن اني صرت طباخة على 24 قيراط بتتذكرو كيف ما كنت اعرف الملح من السكر

ههههههههههههههه
ا
لك مية اهلا وسهلا بالغياب والله نورتو والملقى طاب
كاتس نورتي لك كيفك ياحلوة وكيف ايامك والجواز بخللي الوحدة مو بس تعرف تطبخ بخليها تعرف كل شي
تاريخ وجغرافيا والتنبؤ اهم شي وكللللللللل شي ههههه
والله يخليلك البنوتة يارب وتفرحي فيها ..... عمر وسن محدد بدها تعيشو وتورجيكي كل شي بجعبتها

بيرل حياتي انتي والله بفرح من قلبي لما بشوفك طالة علينا ماننحرم يااارب

اي عجبني البطيخ كتيييير والله هالصينين ولا اليابانييين بدعوا بكل شي رواااق وفن وابداع مو متلنا ههههه
والله يقويكي يارب ويكون الك معين العمر بينتهي والشغل لاء
وانتي نصيحة مني انتبهي على حالك اكثر ولا تضيعي عمرك بشغل بشكل كتييييير
يعني الحياة منعيشها مرة وحدة بقى اتمتعي وريحي شوي ولله بزعل عليكي شغل برا وجوا
ياااارب يقويكي ويعطيكي ليرضيكي
P
الله يخليها يا كاتس ماتنسي هالجيل جيل الكمبيوتر و الموبايلات وما بعيدة بعد شي سنة تلاقيها عم تعطيك دروس كمان هههههههههههههه
والله صايرة ست بيت مزبوط لكن ما منصدق لحتى نشوف بعيوننا لازم تنزلي لك كم وصفة من تطبيقك و نحن نحكم ولا شو رأيكن يابنات لأن ماكنت تصدقينا وقت اللي كنا نحكي انه بس تلتزمي ببيت و رجال كل حياتك بدها تنقلب و تصيري مسؤولة عن كل شي بتستاهلي الله لا يقيمك ههههههههههههههههههه
ا
ياويلي على الاكلا السورية والله ساااال لعابي
يبعتلك الهنا بيررل منيح ماعم اتوحم كانت طلعت بمنخيرو للولد كل شي بالصور خخخخخخخخخ
والله الاكل هنيك الوطعم غير شكل
C
اهلييييييييييييييييييييين دمشقية كيفك يا عمري

هيدا الجواز طلع جامعة بكل التخصصات مرة وحدة

طمنيني كيفك و اخبارك

عاملة اليوم مقلوبة بازيلا و جزر باللحمة تفضلو
ا
هههههه اي والله وانا مع بيرل يالله نزلينا اكلة ممممممممم منسف مشهورين فيها انتو ههههه
وانا صرت حبها كمان والله جارتي الاردنية عم تستنى مني موعد اجيها حتى تعمللي ياه انا وزوجي تؤبش قلبي

&&&&&&&
بيرل محمود والله مجنني اخد الدنيا هبالة وضحك وبتعرفي هدا سن الغلاظة من 6 سنين وفووق ههههه
والانكليزي ماطلع كويس بالاختبار لانو انا كنت محفظتو حفض اجزتء الجسم والاعداد وغيره من المصطلحات
تفاجئنا انو لازك يكتبها كتابة بالاحرف وعن غيب ......!!!!
بس ربك حميد قولي رضيو يمشوا بس انو نتعهد ونفهمو ونحفظو ... اما باختبار العربي اخد 29 من 30 ممتاز هههه
X